|
اثبتت دراسات حديثه اجريت في الولايات المتحده ان تناول كوب من الكاكاو يوميا يقي من الكثير من الامراضلما فيه من مواد مضاده للاكسده كما ان الكاكاو يحتوي على كيماويات يمكن ان تقي الشخص من العديد من الامراض والتاثر بالشيخوخه كما اكدت ان الكاكاو غني بالمواد المضاده للاكسده اكثر من اي شراب اخر كالشاي مثلا وقد اجرى الدكتور تشانج يونج بجامعة كورنيل بنيويورك اختبارات لقياس معدلات المواد المضاده للاكسده في الشاي والكاكاو واظهرت نتيجة الاختبارات انكوبا من الكاكاو يحتوي على ضعف المواد المضاده للاكسده الموجوده في الشاي وتزيد نسبة المواد المضاده للاكسدهفي الكاكاو ثلاث مرات عنها في الشاي الاخضر وخمس مرات عنها في الشاي الاسود وعلى الرغم من وجود الكاكاو في العديد من المنتجات مثل الشيكولاته الا ان الباحثون يؤكدون ان احتسائه هو افضل الطرق للاستفاده التامه من فوائده الصحيه وذلك لان الشيكولاته غنيه بالدهون
__________________
مواضيع اخرى بواسطة Snow White:
» التدليك » اختبار عجيب لفرويد » مديليات لاحلى بنات » انت عصبي ولا لأ............. » الوحده قد تجعلك تشعر بالبرد |